سام برس
▪️فارس اليمن الذهبي جلال اليوسفي تعرض للإصابة وكسور في (الترقوة) لسقوطه من على جواده اثناء تدريبات منتخب اليمن بقيادة المدرب الكابتن جمال الطويل استعداداً للمشاركة في نهائيات كأس العالم لالتقاط الأوتاد بجنوب أفريقيا اغسطس 2023م .

▪️جلال..ليس فقط فارساً متميزاً أو بطلاً متصدراً في البطولات المحلية والدولية لالتقاط الأوتاد..هو فارس حقيقي في اخلاقه وتعاملاته ووده وحبه للآخرين وهذا هو الأمر المهم الذي يبقى ويستمر ويحجز لصاحبه مساحات من الحب والتقدير والاحترام في قلوب وعيون الناس.

▪️جلال.. توج بطلاً لكثير من بطولات الفروسية في التقاط الأوتاد..ومنذ سنوات وهو ركيزة أساسية ومهمة في صفوف منتخب الفروسية لالتقاط الأوتاد..وله العديد من الانجازات الخارجية ابرزها أنه أحد أبرز فرسان اليمن الذين تأهلوا إلى كأس العالم في 2014 و2016 و2018 و 2023 وحل في عدد من المنافسات في مراكز متقدمة بين أفضل فرسان العالم.

▪️وهو أيضاً طبيب يجيد كثيراً رعاية وعلاج الخيول ولا يتأخر في التواجد وعلاج أي خيل لدى أي جهة أو مربط أو اسطبل..وكما تعرفون أن الرسول صلى الله عليه وعلى آله واصحابه وسلم قال (الخيل معقود في نواصيها الخبر إلى يوم القيامة).

▪️ورغم أنه أصيب في 2016 بعد سقوطه اثناء التدريب..الا أنه عاد بأكثر حماس واصرار..واصابته امس الأول بكسر في (ترقوة ) الكتف مازال متأثراً منها كثيراً ويعاني من شدة الألم الذي يحاول تحمله لكنه لا يستطيع أن يخفي (الأنين) الذي يرتد صداه ووجعه في قاع القلب !

▪️ما اتمناه أن يجد هذا الفارس والبطل العالمي الذي وصل الى كأس العالم أربع مرات الاهتمام والرعاية..وأن يرقى التجاوب إلى مستوى نجوميته وما حققه من بطولات..وانجازات.. يفخر بها كل اليمنيين.. وأن يسافر للعلاج واجراء العملية في القاهرة..وأن لا يتوقف التفاعل عند الاعلان عن مساعدته ب(200) الف ريال لم تصرف حتى اللحظة..
والله عيب..عيب..عيب !!

حول الموقع

سام برس