سام برس
أصدر الكاتب الانيق والروائي اليمني المبدع والاعلامي المتألق صقر الصنيدي ، روايته البكر تحت عنوان "رحلة رأفت".

حيث جرى توقيع انتاجه الاول في الرابع عشر من يونيو 2023م في مدينة لاهي الهولندية بحضور نُخبة من الاعلاميين والكتاب والمثقفين ، بالتزامن مع احتفاء المشاركين في منتدى اليمن الدولي.

رحلت رأفت .. رحلة تسلط الضؤ على الكثير من التفاصيل التي جمعت بين الشوق والمعاناة والامل والطموح والنضال الانساني من اجل حياة أفضل.

حيث وثق الكاتب والقاص صقر الصنيدي بأسلوب سردي متميز حالة الشتات التي ضربت الشعب اليمني وغاص في بحاره المرعبة واعماق الواقع اليمني المر وعذابات البحث عن الملاذ الآمن.

ومنذ اليوم الاول لتوقيع وأصدار رواية " رحلت رأفت" ، لاقت رواجاً كبيراً وشهادات من قبل الكثير من الكتاب والاعلاميين والمثقفين ورواد الرواية الذين أعتبروا هذا الاصدار نجاح كبير وخطوة اولى نحو اصدارات جديدة تروي ضمأ الوسط الثقافي وترفد المطتبة اليمنية والعربية والعالمية بدرر وروائع الرواية اليمنية التي ولدت من معاناة الكاتب والشعب اليمني.

وبهذا الانجاز الادبي العظيم يتقدم رئيس وهيئة تحرير صحيفة " سام برس" ، بالتهاني والتبريكات للزميل العزيز صقر الصنيدي على النجاح الكبير منتظرين مزيداً من الاعمال والاصدارات الانسانية الفريدة في عالم بلا مشاعر .

حول الموقع

سام برس