سام برس
تعرض المواطن محمد علي احمد الزهدمي، للضرب المبرح من قبل جماعة تابعة لشيخ حي الصافية الغربية ناصر ناصر خصروف ، ما ادى الى حالة نزيف على وجه الضحية من شدة الضرب في ظل غياب القانون والعدالة وتهاون قسم شرطة النصر.

وقال شهود عيان لصحيفة " سام برس ، ان المجني عليه تعرض للاعتداء بالضرب بالهراوات والحديد ، مؤكدين ان جريمة الاعتداء حدثت بسبب خلاف على مدخل يفصل بين منزل المعتدى عليه الضحية والمعتدي الذي ظل مدخل للجميع منذ أكثر من 50 عاما وثقاً للوثائق الرسمية التي بيد المجني عليه ، وان الشيخ ناصر خصروف يريد الاستيلاء على المدخل بالقوة.

وأكد شهود عيان من جيران الحي أن المجني عليه الزهدمي تعرض للضرب بالعصي والحديد أمام جيران الحي وأظهرت عدد من الصور ودماءه تسيل وهو ماادى الى صدمة رغم ان القانون والعدالة هي مرجع أي خلاف وليست القوة والاستقواء على الضعفاء.

وذكر البعض أن الشيخ خصروف يستخدم علاقته و نفوذه لدى الجهات الرسميه بالمماطلة في عدم ضبط الجناه وتمييع قضية الاعتداء المخالفة للشرع والقانون وحق الجوار.

مناشدة لوزير الداخلية والنائب العام:

وناشد المجني عليه محمد علي احمد الزهدمي ، وزير الداخلية اللواء الركن عبدالكريم الحوثي بتوجيه قسم شرطة النصر بضبط المعتدين واحالتهم إلى الجهات المختصه وفقاً للقانون والزام مدير شرطة قسم النصر القيام بمهامة القانونية والاخلاقية بسرعة ضبط الجناة وإنفاذ القانون بعيداً عن الوساطات والضغوط والمجاملات حتى تترسخ ثقة المظلومين في عدالة اقسام الشرطة .

وأكدت اسرة الشاكي ان ثقتها كبيرة في عدالة وزير الداخلية الذي كثيراً ما يكون أكثر قرباً مع قضايا المواطنين العاجلة .

كما طالب المجني عليه وزير الداخلية إلى انصافه ورفع الظلم المتكرر عنه ووقف أي نفوذ وتجاوز أو مماطلة من قسم شرطة النصر.

كما طالبوا النائب العام باصدار توجيهاته بضبط المعتدين وفقاً لمقتضيات العدالة .

حول الموقع

سام برس