سام برس
دعت شرطة المرور جميع مستخدمي الطريق بأمانة العاصمة إلى ضرورة الالتزام الكامل بالآداب والقواعد المرورية خلال فعاليات الخروج الشعبي تضامنا مع الشعب الفلسطيني وتنديدا بإحراق الكافرين للمصحف الشريف.

وأوضحت شرطة المرور في بيان لها تلقت وكالة الأنباء اليمنية (سبأ)، نسخة منه أن هذه الدعوة تأتي في إطار حرص وزارة الداخلية على ضمان سلامة الجميع وتسهيل حركة المرور خلال الخروج الجماهيري الذي يتوقع حضوراً حاشداً.. مشيرة إلى الحرص على تعزيز السلامة المرورية وتنظيم حركة السير وتقديم الواجب لمستخدمي الطريق والحد من المخالفات و الازدحامات والحوادث المرورية.

وأهابت بجميع المواطنين الالتزام بأنظمة ولوائح المرور، والتقيد بالسرعة القانونية على الطرقات، والسير بالمسارات المحددة على الطريق، وعدم استخدام الهاتف المحمول أثناء القيادة والانتباه الكامل للطريق، ومراعاة حقوق المشاة ومنحهم الأولوية في العبور، والتصرف بحكمة وروية أثناء القيادة.

وأشارت إلى أهمية الالتزام بالوقوف الصحيح والمنظم في المواقف المخصصة للمشاركين في الفعالية وبشكل لا يعيق الآخرين، وعدم التباطؤ في المسير، إلى جانب الانتظام في السير أثناء الخروج من المواقف والابتعاد عن السلبيات التي تؤثر على الحركة المرورية.

وأكدت شرطة المرور أهمية التعاون الكامل من قبل الجميع لتحقيق السلامة المرورية وتجنب أي حوادث لا قدر الله.

حول الموقع

سام برس