سام برس
لليوم العاشر على التوالي ، تواصل وحدات خاصة من الجيش العربي السوري ، عملية انتشار واسعة للبحث عن فرق وخلايا الاغتيالات الارهابية في المزارع والسهول والاماكن الوعرة وملاحقتها والهجوم عليها في عدة اوكار بعد ان نفذت العديد من الجرائم الإرهابية خلال الأسابيع الأخيرة في الريف الغربي لمحافظة درعا، جنوبي البلاد.

ويتوزع مسرح العمليات على امتداد السهول الجنوبية والجنوبية الغربية لمدينة "طفس"، مرورا بـ "اليادودة" وصولاً إلى منطقة (المزيريب) بريف درعا الغربي ، بأعتبار المنطقة مركز انطلاق وتمركز رئيسي للخلايا الارهابية. المسلحة التي تقوم بعمليات الاغتيالات والاعتداءات المتكررة على المدنيين والعسكريين في المحافظة، والتي كان آخرها يوم 25 حزيران/ يونيو الفائت حيث استشهد 5 عناصر من الشرطة المكلفين بحراسة المراكز الامتحانية في مدينة (طفس)، بإطلاق النار عليهم مباشرة قرب دوار الجمل على طريق المزيريب في ريف درعا الغربي".

عملية الدهم تمت تحت تغطية نارية بالأسلحة المتوسطة، وأسفرت عن مقتل من عدد من عناصر الخلايا عرف منهم المتزعم في تنظيم "داعش" المدعو فهد الصبيحي، وهو ابن شقيق الإرهابي قاسم الصبيحي المعروف بـ"أبو طارق" والمسؤول عن العديد من العمليات الإجرامية والمجازر بحق المدنيين والعسكريين.

المصدر: سبوتنيك

حول الموقع

سام برس