سام برس
ناشد اعضاء جمعية المتحدون السكنية للاعلاميين ذوي الدخل المحدود من منتسبي مؤسسات الاعلام الرسمية بالعاصمة صنعاء ، الرئيس مهدي المشاط واللجنة الرئاسية لحل مشاكل الجمعيات السكنية ـ التي بيدها ملف الارض سرعة انصافهم ووقف عمليات السطو على أراضيهم التي يملكونها بموجب القوانين والاخكام القضائية الباتة.

واكد الاعلاميون أن أحد المشائخ النافذين في منطقة الرحبة بمديرية بني الحارث أعتدى على ارض جمعية المتحدون السكنية للاعلاميين ذوي الدخل المحدود من منتسبي مؤسسات الاعلام الرسمية ما ادى الى حدوث اشتباكات بين مالك الارض البائع للجمعية وبين الشيخ المتنفذ وجماعة بمعيته.

وقد تدخل رئيس مجلس التلاحم القبلي الشيخ ضيف الله رسام وقام باستدعاء ذلك الشيخ المعتدي ومنعه وتحذيره من الاعتداء على ممتلكات المواطنين البسطاء دون وجه حق مستخدما في ذلك القوة والمال والنفوذ في سبيل تحقيق مآربه الغير مشروعة .

من جانبهم وجه اعضاء الجمعية وفي مقدمتهم الاعلاميين كلمة شكر وامتننان للشيخ ضيف الله رسام رئيس مجلس التلاحم القبلي لموقفه الشجاع والرادع ونصرة المظلومين والمستضعفين .

علمآ بأن الارض قد صدرت فيها احكام قضائية نهائية وباته وقرارات تنفيذية لصالح صاحب الأرض الحاج عبدالله سعد الاوزري البائع للجمعية .. وحاليآ الملف المتعلق بالارض بمايتضمنه من احكام قضائية موجود لدى اللجنة الرئاسية .. لكن بسبب وجود النافذين والطامعين لم يسلم صاحب الارض من الاعتداءات المتكررة على ارضه بين الحين والآخر ..

وجدد اعضاء جمعية المتحدون السكنية - وفي مقدمتهم الاعلاميين مناشدتهم لكل من اللجنة الرئاسية الخاصة بحل مشاكل الجمعيات السكنية وكذلك القيادتين الثورية والسياسية بسرعة حل هذه الاشكاليات والتوجيه بوقف الغاصبين والمعتديين الذين يترددون على الارض وسرعة تمكين الاعلاميين من اراضيهم الذين ينتظرون استلامها منذ عقدين من الزمن.

مؤكدين بانه اذا استمر الوضع هكذا دون معالجات وانصاف المستضعفين فانهم سيلجأون لإتخاذ خطوات تصعيدية ووقفات احتجاجية فوق الارض وامام المقرات الحكومية لقيادة الدولة حتى يتم الانصاف وايقاف هلع وجشع النافذين وباسطي الاراضي.

حول الموقع

سام برس