سام برس
تلقى الأخ الرئيس عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية برقية تهنئة من الرئيس شي جين بينغ رئيس جمهورية الصين الشعبية بمناسبة العيد الوطني الـ 24للجمهورية اليمنية (22 مايو) .. جاء فيها :

بمناسبة العيد الوطني للجمهورية اليمنية ، يطيب لي أن اتقدم بالنيابة عن الشعب الصيني وباسمي شخصيا بأصدق التهاني وأطيب التمنيات إلي فخامتكم ومن خلالكم إلى الشعب اليمني الصديق.

لقد أحرزت عملية الانتقال السياسي في اليمن تحت قيادة فخامتكم تقدما إيجابيا لاسيما في اعادة بناء الاقتصاد اليمني وفق خطوات ثابتة، وأأمل أن يواصل الشعب اليمني التضامن وبذل الجهود من أجل تحقيق الاستقرار والتنمية للبلاد.

وفي السنوات الأخيرة تعمقت علاقات الصداقة والتعاون بين الصين واليمن باستمرار خاصة ان زيارة فخامتكم الناجحة الي الصين في العام الماضي عززت الثقة السياسية المتبادلة بين البلدين وعمقت التعاون العملي بين الجانبين في كافة المجالات .

وأولي اهتماما بالغا بتطوير العلاقات الصينية اليمنية واستعد للعمل مع فخامتكم علي توطيد الصداقة التقليدية بين البلدين وتوسيع التواصل والتعاون في كافة المجالات مما يدفع علاقات الصداقة والتعاون الصينية اليمنية لتتطور بشكل أكبر ولما فيه خدمة البلدين وشعبيهما .

أتمنى لبلدكم الإزدهار والرخاء ولشعبكم السعادة .. مجددا لفخامتكم التمنيات بموفور الصحة والسعادة ودوام التوفيق.

سبأ

حول الموقع

سام برس