سام برس
اتهم وزير الإعلام على أحمد العمراني في كلمه له في افتتاح أعمال مجلس وزراء الإعلام العرب قوى بعينها و لم يسمها بدعم الإرهاب والإضرار بمصالح اليمن العلياء وفي طليعتها الأمن القومي اليمني ، وقال العمراني إن قوى اقليمية تعمل على رعاية ودعم الإرهاب في اليمن ، وقدمت لهذا الغرض ثلاث قنوات تبث لليمن وتهدف من وراء ذلك بث الفرقة بين ابناءالشعب اليمني ، ويواكب ذلك الاتجاة قوى يمنية داخلية.

وأضاف العمراني في كلمته " نأمل من الإعلام العربي أن يقوم بدور للتبشير بالوضع الجاري في اليمن ، لا سيما وأن اليمن شهدت الفترة الأخيرة عددا من الملفات والموضوعات المهمة، كان في مقدمتها مسألة الحوار الوطني اليمني.

وأشار إلى أن اليمن تخوض حربا شرسة ضد الإرهاب الذي يلعب في أراضيه المختلفة، وأن هذه الحرب أضحت حربا عالمية، خاصة أن نسبة الإرهابيين الأجانب الذين يحاربون في اليمن تجاوز عددهم 70٪. حسب مانقلة موقع " يمن برس " من ناحية أخرى قال بأن الحوار الوطني قد خرج بنتائج عظيمة أسست للدولة المدنية الحديثة ونظام الاقاليم الاتحاديي ، معرباً عن أمله وتفاؤله في دعم الاخوة الخليجيين ضد الارهاب حتى يتسنى للجميع الامن والاستقرار .



حول الموقع

سام برس