سام برس
في تصريح عنصري ودعوة فاشية للتخلص من الشعب الفلسطيني وابادته بعد أن مني بأكبر هزيمة في التاريخ على يد حركة حماس ، طالب الوزير الاسرائيلي الياهو والمحسوب على حزب"عوتسما يهوديت" المتطرف ، بألقاء قنبلة نووية على " غزة" لتدميرها وابادة شعبها ، مؤكداً على ان تلك الرؤية هي احدى خيارات الحكومة الاسرائيلية لانهاء الفلسطينيين من الوجود.

وقال الوزير المجرم والعنصري إن أحد خيارات إسرائيل فى حرب غزة هو إسقاط قنبلة نووية على القطاع ، وفقًا لصحيفة "تايمز أوف إسرائيل".

دعوة وعنصرية الوزير الاسرائيلي أستفزت الفلسطينيين والمجتمع الدولي لما تحمل من حقد وكراهية وتطرف وخروج عن منطق العقل وقيم التعايش والسلام وتؤكد على حالات الحقد الايدلوجي المتصهين الذي يعيش على جثث الابرياء.
وقد أدت الى العديد من ردود الافعال الغاضبة والمنددة بالوزير المجرم وحكومة نتنياهو التي تمارس عمليات القتل والابادة والدمار في غزة بصورة ممنهجة دون رادع أوقيم توقف مجازر الابادة ونزوة وجنون القاء قنبلة ذرية على غزة في عالم الغاب .

الجامعة العربية :
من جانبه قال الأمين العام لجامعة الدول العربية ، ان تصريحات الوزير الاسرائيلي #الياهو العنصري كاشف ، فهو ليس فقط يعترف بامتلاكهم سلاح_نووي وهو السر الذي يعرفه الجميع.. لكنه يكرس حقيقة النظرة العنصرية المقيتة للاسرائيليين تجاه الشعب_الفلسطيني. هذا هو الوجه الحقيقي لحكومة الاحتلال لكل من يدافع عنها في الغرب ، بحسب التغريدة التي نشرها على منصة أكس يوم الاحد.

حول الموقع

سام برس