سام برس
أفرجت قوات الاحتلال الإسرائيلي ، مساء الجمعة ، عن 39 معتقلا ، بينهم 24 امرأة و15 طفلا ، عند سجن "عوفر" العسكري" المقام على أراضي المواطنين في بلدة بيتونيا غرب رام الله ، ومن معتقل "المسكوبية" في القدس المحتلة.

ونقلت حافلتان ومركبات تابعة للجنة الدولية للصليب الأحمر ، عدد من المعتقلين المفرج عنهم ، من سجن "عوفر" العسكري" إلى بلدية بيتونيا.

في حين تم الإفراج عن المعتقلات المقدسيات وعددهن 9 ، من معتقل "المسكوبية"، حيث كانت عائلاتهم باستقبالهم.

وقالت جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني إن طواقمها في بيتونيا نقلت أحد المعتقلين الأطفال المفرج عنهم إلى مجمع فلسطين الطبي في رام الله ، لإصابته بكسر في اليد بعد اعتداء قوات الاحتلال عليه قبل الإفراج عنه ، وإحدى الأسيرات المفرج عنهن إلى المستشفى لإجراء فحوصات طبية ، بحسب وكالة وفا.

وخرجت جماهير الشعب الفلسطيني تستقبل الاسرى والاسيرات وتحتفل بهذه المناسبة السعيدة وتزف التهاني واطلقت الالعاب النارية ابتهاجاً بتحرير الاسرى والاسيرات من ابناء الشعب الفلسطيني رغم منع قوات العدو الصهيوني المواطنين من تصوير الاسرى والتشدد في محاولة منع أي مظاهر استقبال وزيارات الاسر المواطنين الفلسطينيين في محاولة لقمع حرية التعبير ورغم تشدد القوات الاسرائيلية الموجهة من قبل وزير داخلية الكياني الصهيوني الا ان الفلسطينيين احتفلوا ورقصوا ورددوا الاناشيد الوطنية وباركوا للاسرى خروجهم وتحررهم من سجون الاحتلال.

حول الموقع

سام برس