سام برس
انطلقت حملة مقاطعة المنتجات الأمريكية والصهيونية في جامعة البيضاء ، برعاية اللواء عبد الله علي إدريس محافظ البيضاء و الأستاذ الدكتور أحمد العرامي رئيس الجامعة قام نائب رئيس الجامعة لشؤون الطلاب والقائم بأعمال رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور محمد الآنسي وعميد مركز التدريب وخدمة المجتمع الدكتور محمد النظاري.

ودُشنت حملة المقاطعة التي ينظمها المركز وإذاعة الجامعة، لتوعية طلاب وطالبات الجامعة، بأهمية المقاطعة دعما للاشقاء في فلسطين، وفي التدشين أكد القائم بأعمال رئيس الجامعة على أن الحملة تأتي في إطار توجيهات القيادة السياسية والتي بدأها محافظ المحافظة، وهي من وسائل مواجهة العدوان الصهيوني، الذي يشن حربا وحشية على الشعب الفلسطيني في غزة.

بدوره أوضح عميد المركز بأن الحملة جاءت وفق توجيهات رئيس الجامعة كونها سلاح قوي، فالعدو العدو الصهيوني يخسر المليارات جراء المقاطعة الفاعلة في عدة دول، وبين أن من أهم أهداف الحملة توعية طلاب وطالبات الجامعة بضرورة مقاطعة شراء اي منتج يدعم العدو في حربه ضد اخوتنا في غزة، وكذلك تفعيل دور الجهات الرقابية لمنع دخول هذه المنتجات من المنافذ الحدودية، كونها النقطة الأولى لعبورها.
وقد شهدت الحملة تفاعلا كبيرا من الطلاب، الذين أكدوا أن جميعا داعمين ومساندين للشعب الفلسطيني، من خلال استبدال المنتجات الداعمة للكيان الصهيوني، بالمنتجات الوطنية.

حضر التدشين أمين عام الجامعة لشؤون كليات رداع الاستاذ توفيق الخزان ومدير عام الأنشطة الأستاذ علي طاهر الفقيه ومدير عام الخدمات الأستاذ منور السبئي، ومدير الإنتاج باذاعة الجامعة الأستاذ عبد العزيز صالح العمري

حول الموقع

سام برس