سام برس
شهدت ساحة باب اليمن بالعاصمة صنعاء، عصر الجمعة ، مسيرة جماهيرية حاشدة وطوفان بشري ، نصرة للشعب الفلسطيني تحت شعار (مستمرون في نصرة غزة وجاهزون لكل الخيارات).

ورددت الجماهير المشاركة في المسيرة الكبيرة من المتظاهرين هتافات منها: (شعب فلسطين الصامد.. يمضي للنصر الواعد)، (يا الشعوب الثائرة.. جاء وعد الآخرة)، (سندنا خير قضية.. بهوية إيمانية)، (نبقى نصرخ ونقاطع.. حتى ينهار الطامع)، (ثورة شعب الإيمان.. موقف ديني وجهادي)، (يا أمريكي من أنتم.. لن نخضع لأوامركم)، (عهدا من يمن الإيمان.. دعماً دعما للطوفان)، (بالقرآن وبالأعلام.. سنواجه قوى الطغيان)، (من يقبل أمريكا.. حتما يقبل إسرائيل)، (أمريكا وبني صهيون.. مجرمون مجرمون)، (خيبر خيبر يا يهود.. جند الله قادمون)، (فوضناك فوضناك.. يا قائدنا فوضناك).

وأكد عضو المجلس السياسي الأعلى محمد علي الحوثي ، أن التهديد بإنشاء تحالفات في البحر الأحمر ضد اليمن لا قيمة له ، معتبراً أنه يهدد الأمن والاستقرار في المنطقة.

وأوضح الحوثي مخاطبا دولة مصر ، أن تهديد الشعب المصري بقناة بن غورين انتهى بعد عمليات القوات المسلحة اليمنية، متوجها للمتآمرين بقوله: "احموا معبر رفح لدخول مساعداتكم قبل أن تتحدثوا عن حماية الملاحة في البحر الأحمر"..

وشدد محمد علي الحوثي بأن على وزير الخارجية الأمريكي أن يشاهد جريمة تجريد الفلسطينيين من ملابسهم ، واكد بيان المسيرة على الجاهزية لكل الخيارات في سبيل نصرة غزة..

المصدر: المسيرةنت

حول الموقع

سام برس