سام برس
بحث نائب وزير الإعلام عبده الجندي اليوم الاحد مع نائب وزير الاتصالات والإعلام بجمهورية روسيا الاتحادية " اليكسي فولين " اوجه التعاون الإعلامي في مجال البث الإذاعي والتليفزيوني. وفي اللقاء رحب الاستاذ عبده الجندي بااليكس فولين وتم استعراض علاقات التعاون بين البلدين، مقدرا الموقف الروسي كأحد الدول الراعية للسلام في اليمن .
معرباً عن تطلع الوزارة إلى الدعم الروسي للعمل الإعلامي في اليمن من خلال الاستفادة من الخبرات التقنية والفنية والبرامجية في مجال الإذاعة والتليفزيون، وكذا تعزيز برنامج التعاون بين قناة اليمن وقناة روسيا اليوم. كماتطرق الجندي إلى الوضع السياسي الراهن.. مشيرا إلى أن اليمن حاليا في حرب ضد الإرهاب وهي عملية صعبة تحتاج إلى إرادة قوية وإمكانيات كبيرة حسب ماوردته وكالة الانباء اليمنية سبأ. من جانبه استعرض نائب وزير الاتصالات والإعلام الروسي ما وصلت إليه روسيا من تطور نوعي وريادي في مجال الإعلام، مبديا استعداد بلاده تقديم الدعم اللازم لتطوير العمل التقني والبرامجي في القنوات اليمنية.

حضر اللقاء وكيل وزارة الإعلام لقطاع الإذاعة والتليفزيون والإعلام الخارجي أحمد ناصر الحماطي، والسفير الروسي بصنعاء فلاديمير ديدوشكين.

حول الموقع

سام برس