سام برس/ متابعات
سلّمت المؤسسة العامة للاتصالات يوم الاربعاء ، المؤسسة الوطنية لمكافحة السرطان بمحافظة الحديدة، كميات من الأدوية والمستلزمات الطبية.

وخلال تسليم الكميات التي تتضمن أدوية ومحاليل ومستلزمات طبية متنوعة لوحدة علاج الأورام السرطانية بهيئة مستشفى الثورة العام، أشاد وكيل المحافظة لشئون الخدمات محمد سليمان حليصي، بهذه المبادرة الإنسانية من مؤسسة الاتصالات لتعزيز دور وحدة علاج الأورام السرطانية في تحسين مستوى الخدمات الطبية المقدمة للمرضى والتخفيف من معاناتهم في ظل تداعيات العدوان والحصار والظروف المعيشية الصعبة وتفاقم حالاتهم المرضية.

وأكد أن محافظة الحديدة من أكثر المحافظات تأثرا بالعدوان وبحاجة ماسة لتقديم المزيد من الدعم والمساعدات.

فيما استعرض رئيس هيئة مستشفى الثورة العام الدكتور خالد أحمد سهيل، طبيعة الخدمات العلاجية والرعاية الصحية التي يحظى بها المرضى في الوحدة واحتياجاتهم الكبيرة من الأدوية والمستلزمات الطبية، مثمنا جهود ودعم مؤسسة الاتصالات لوحدة علاج الأورام السرطانية بالهيئة لتوفير الأدوية وتحسين الخدمات العلاجية بشكل مجاني لجميع المرضى.

بدوره أوضح مدير مؤسسة الاتصالات بالحديدة علي هبه مكي، أن هذه المبادرة تأتي في إطار برامج المسئولية الاجتماعية التي تنفذها المؤسسة العامة للاتصالات لخدمة المجتمع في مختلف المجالات، مشيدا بما تقدمه هيئة مستشفى الثورة العام ومراكزها الطبية من خدمات للمواطنين تستحق الشكر عليها.

حول الموقع

سام برس