سام برس
ادان الاستاذ جمال الحضرمي عضو مجلس إدارة النادي الاهلي بصنعاء والمراقب العام للنادي قرار منعه من دخول مقر النادي لممارسة مهام عمله ، معتبراً ذلك الاجراء السلبي والغير قانوني حدث غريب وأقرب الى الحماقة .

وقال الاستاذ جمال الحضرمي في تصريح لموقع " سام برس" ، اليوم السبت ، انه تم منعه من دخول مقر النادي الاهلي بصنعاء للقيام بممارسة أعماله وفقاً للقانو ن واللوائح.

وأكد الحضرمي ، ان منعه يأتي على خلفية ملاحظاته واعتراضه على تجاوز العمل المؤسسي الجماعي المتبع والتحول الى نظام السيطرة الفرديه مما ادى الى حالة التراجع الكبير ماليا وتنظيميآ واداريآ.

وأستغرب الكابتن جمال الحضرمي ، من التصرف الغير مسؤول الذي يعكس حقيقة مايجري في النادي الاهلي من تصرفات سلبية وخارجة عن أطار العقل والمنطق وغياب الروح الرياضية من قبل بعض الشخصيات المندفعة التي لا تؤمن بالشفافية والنقد البناء واحترام الآخر والعمل باللوائح.

وأكد جمال الحضرمي ، ان مثل هذه الممارسات الغير قانونيه لن تثنيه عن الاستمراره في المطالبه والعمل لاصلاح البيت الاهلاوي بكل الطرق المشروعه ، كما أعرب عن أسفه الشديد أن يصدر فرمان المنع من قبل شخصيات يكن لها كل احترام .

يذكر ان النادي الاهلي يعاني من وجود خلافات حقيقية بين عدد من قياداته واعضاءه نتيجة للولاءات والتكتلات وسؤ الادارة ومطالبة عدد من النجوم والاعضاء بعمل اصلاحات إيجابية والحد من تجاوز الاخطاء التي تعيد ألق وسمعة وريادة النادي الاهلي ، على المستوى المالي والاداري ومجلسي النادي.

وما عملية منع الاستاذ جمال الحضرمي عضو مجلس إدارة النادي والمراقب العام للنادي " المُنتخب " من الدخول الى النادي الاهلي دون مسوغ قانوني لمزاولة أعماله القانونية ، دون أي خطأ ارتكبه الا دليل واضح على الافراط في الحساسية وعدم تقبل الرأي الآخر والمزاجية والقفز على اللوائح..

يأمل عدد من نجوم نادي واعضاء أهلي صنعاء ، من مجلس الشرف والمجلس التنفيذي والادارة أن تعقد أجتماع عاجل وتقف بموضوعية وحيادية تجاه مثل هذه القضايا لتجاوز الاخطاء وعمل اصلاحات وازالة الخلافات التافهة ، فمن المٌعيب ان يتم منع عضو مجلس إدارة النادي الاهلي بصنعاء والمراقب العام للنادي واحد ابناء النادي برنة تلفون من قبل ... و ... ، دون مبرر قانوني.. واذاكان هناك لغط في الموضوع بأمكان النادي الاهلي الرد .

حول الموقع

سام برس