سام برس
أعلنت الهيئة الوطنية للانتخابات في مصر ، بأن يوم غد الاثنين الموافق 18 ديسمبر 2023م سيتم الاعلان عن رئيس مصر ، خلال مؤتمر صحفي بقلعة المؤتمرات.

وأكدت اللجنة الوطنية للانتخابات ، انها لم تتلق أية طعون أو تظلمات من مرشحي الرئاسة او وكلائهم في جميع المسائل المتعلقة بالاقتراع خلال الموعد المقرر لهذا الإجراء، والمُحدد في الجدول الزمني للعملية الانتخابية طيلة الخميس الماضي الموافق 14 ديسمبر الجاري ، بحسب اليوم السابع.

السيسي رئيساً لـ مصر :
والمتابع للمشهد المصري اليوم والاخبا والتقارير اليومية ، يؤكد ان الرأي العام المصري والسواد الاعظم من السياسيين والمثقفين والشخصيات الاجتماعية والناخبين يرجحون الى حد كبير أن عبدالفتاح السيسي هو الرئيس القادم لولاية جديدة نظراً لتحقيق الامن والاستقرار في عهده والقضاء على الارهاب وتحقيق الانجازات العملاقة في كافة مجالات التنمية والاعمار والبناء والاقتصادية والصناعة والازدهار رغم الازمات والمؤامرة التي تمر بها مصر.
يذكر ان الهيئة الوطنية للانتخابات المصرية تسلمت نتائج فرز الأصوات التى أدلى بها الناخبون فى المحافظات بالانتخابات الرئاسية 2024، تمهيدا لضم نتائج المصريين بالخارج إليها وإعلان النتيجة النهائية للانتخابات الرئاسية، يوم الاثنين المقبل، في مؤتمر صحفى عالمي.

حول الموقع

سام برس