سام برس
جدد رئيس الوفد الوطني لحركة انصار الله محمد عبدالسلام ، التأكيد على أن الممرات الملاحية في البحرين الأحمر والعربي في أمان ولا خطر على سفن أي دولة باستثناء سفن كيان العدو الصهيوني أو المتوجهة إلى موانئه.

وأشار محمد عبد السلام في منشور له على منصة إكس إلى أن استهداف سفن العدو أو السفن المتوجهة إلى الكيان الصهيوني يأتي ربطا بعدوانه الغاشم وحصاره الظالم لقطاع غزة.

ولفت إلى أن التخويف بغير ما أعلناه في موضوع استهداف سفن العدو دعاية أمريكية مغرضة ومجافية للواقع ، الهدف منها السعي لبناء جدار دولي يحمي إسرائيل في البحر بعد سقوط جدرانها الاسمنتية أمام طوفان الأقصى.

وقال محمد عبدالسلام في تغريدة أخرى ، ان عمليات اليمن البحرية بهدف مساندة الشعب الفلسطيني في مواجهة العدوان والحصار على غزة، وليست استعراضا للقوة ولا تحديا لأحد، ومن يسعى لتوسيع الصراع فعليه تحمل عواقب أفعاله، والتحالف المشكل أمريكيا هو لحماية إسرائيل وعسكرة للبحر دون أي مسوغ، ولن يوقف اليمن عن مواصلة عملياته المشروعة دعما لغزة، وكما سمحت أمريكا لنفسها أن تساند إسرائيل بتشكيل تحالف وبدون تحالف، فشعوب المنطقة لها كامل المشروعية لمساندة الشعب الفلسطيني، وقد أخذ اليمن على عاتقه أن يقف إلى جانب الحق الفلسطيني ومظلومية غزة الكبيرة.

حول الموقع

سام برس