سام برس
أستنكر الاستاذ جمال الحضرمي عضو مجلس الادارة والمراقب العام لنادي اهلي صنعاء محاولة منعه من دخول النادي ، كما أبدى استغرابه من أصدار وتمرير مذكرة رسمية من النادي الاهلي تحاول التبرير بأن المنع أستهدف مجلسي وادارة واعضاء النادي ، وليس شخصه.

وقال الاستاذ جمال الحضرمي خلال اتصال هاتفي مع موقع "سام برس" انه مستاء من منعه من اداء مهامه القانونية ومحاولة تبرير ادارة النادي بأن منعه من الدخول الى النادي يأتي بحجة اغلاق النادي حتى انتهاء اعمال الصيانة ، معتبراً ذلك عذر أقبح من ذنب.

وثيقة النادي الاهلي:
وينشر موقع " سام برس" ، نص وثيقة النادي الاهلي الصادرة بتاريخ 18 ديسمبر 2023م ، تحت توقيع مهندس الامن والسلامة "امنية شهاب الجرادي " تقول انه حرصاً على سلامتكم وسلامة زوار النادي الاهلي ، وبالاشارة الى الموضوع اعلاه ، فأننا نرجو من حظراتكم أغلاق وايقاف جميع أنشطة النادي الاهلي ومن الجميع من دخول النادي الاهلي بما في ذلك أعضاء مجلس الادارة واعضاء مجلس الشرف الاعلى حتى يتسنى لنا استكمال اعمال التجديد والصيانة في النادي الاهلي.. وتقبلو تحياتنا.

وعقب الحضرمي على المذكرة الصادرة بقوله ان الملفت للنظر ان رسالة النادي الاهلي التي تدعو الى اغلاق النادي بهدف عمل الاصلاحات الفنية طبعت بتاريخ 18 ديسبمبر 2023م ، بينما تم منعي قبل ذلك باربعة أيام بتاريخ 15 /12/ 2023م من باب التعنت ، وهو ما اعتبره الحضرمي محاولة للتغطية على عملية منعه من الدخول الى النادي
لممارسة المهام الموكلة اليه بحسب القانون واللوائح ، وان المذكرة تُعتبر مبرر جديد لمحاولة ترقيع خطأ وتجاوزات الادارة ، باصدار تعميم متأخر بأن المنع يشمل الجميع.

اعتذار رسمي:
وقال الحضرمي ليس من العيب ان يخطئ الانسان ولكن من العيب تبرير الخطاء واستغفال الاخرين ، والصحيح هو مبادرة جريئة للاعتراف بالخطأ وتقديم اعتذار رسمي ، وعدم التكرار مع أي مسؤول كبير او عضو عادي خارج اطار اللوائح لما فيه المصلحة العامة بعيداً عن الاستقصاد والاثارة والبعد عن المهاترات والوقوف صفاً واحداً من أجل مواصلة بناء وازدهار النادي الاهلي بصنعاء الذي يُعد نجم ساطع في سماء الرياضة اليمنية .

حول الموقع

سام برس