سام برس
شهد ميدان السبعين في العاصمة صنعاء عصر الجمعة ، مسيرة مليونية للتنديد والاستنكار بالتحالف الذي دعت اليه الولايات المتحدة الامريكية لحماية السفن الإسرائيلية ، تحت يافطة حماية الملاحة البحرية في البحر الاحمر والعربي وباب المندب وخليج عدن .

وأكدت الجماهير المشاركة في المسيرة ، بأن تحالف الولايات الامتحدة الامريكية البحري لا يرهب اليمنيين .

ورفعت الحشود الجماهيرية في المسيرة، العلمين اليمني والفلسطيني والشعارات المؤكدة تن ذلك يزيد اليمن إصرارا على موقفه الثابت والمبدئي في نصرة الشعب الفلسطيني وقضيته العادلة ومواجهة العدوان الصهيوني الأمريكي.

وجددت الحشود المليونية، التأكيد على الجهوزية والاستعداد التام لمواجهة أي تصعيد في البحر الأحمر ، وتنفيذ أي خيارات وتوجيهات للقيادة الثورية لخوض المعركة المباشرة مع العدو الصهيوني الأمريكي، نصرة للأقصى الشريف وفلسطين.

وأكدت أن الخروج غير مسبوق بالعاصمة صنعاء والمحافظات، رسالة واضحة لأمريكا ودول الغرب، بوقوف الشعب اليمني خلف قيادته الحكيمة وتفويضه المطلق لكل القرارات في نصرة الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة.

وأكد المشاركون في المسيرة، أهمية الاستمرار في منع السفن الإسرائيلية أو السفن المتجهة إلى الكيان الصهيوني، حتى فك الحصار وإدخال الغذاء والدواء والوقود للشعب الفلسطيني في قطاع غزة، كموقف لا يقبل المساومة أو التراجع عنه.

واعتبرت انخراط أي دولة في تحالف حماية السفن الإسرائيلية، مشاركة مباشرة في العدوان الصهيوني المجرم على الشعب الفلسطيني.

وحيت عمليات القوة الصاروخية والقوات البحرية، وكذا الملاحم البطولية التي يسطرها أبطال المقاومة الفلسطينية في مواجهة العدو الصهيوني البربري.

وفي المسيرة، عبر عضو اللجنة العليا لنصرة الأقصى مدير مكتب الرئاسة أحمد حامد ، عن التحية والاجلال لشعب الإيمان والحكمة، شعب الحرية والاستقلال والصبر والصمود والجهاد والثقافة القرآنية والهوية الإيمانية، الذي يقف المواقف المشرفة ويخرج باستمرار في مسيرات مليونية من أجل نصرة لقضايا الأمة ووقوفا مع فلسطين والقدس والمقدسات الإسلامية..

وأكد احمد حامد أنه كان لطوفان الأقصى الدور الكبير الذي يقدم الشواهد والبراهين على صدق الموقف وأصالة الانتماء، وفرز الصادقين من الأدعياء..

حول الموقع

سام برس