سام برس
اطلع نائب رئيس هيئة الأركان العامة اللواء الركن عبد الباري عبد الرحمن الشميري اليوم على أحوال المقاتلين في اللواء 13مشاه بالمنطقة العسكرية الثالثة ومستوى الجاهزية القتالية والفنية والمعنوية وسير تنفيذ وحدات اللواء لمهامها العسكرية والأمنية المنوطة بهم .

وخلال الزيارة نقل نائب رئس هيئة الأركان العامة إلى منتسبي اللواء تحيات وتهاني القيادة السياسية والعسكرية ممثلة بالأخ الرئيس عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة وقيادة وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان العامة بمناسبة العيد الوطني الـ24 للجمهورية اليمنية.. حاثاً المقاتلين إلى ضرورة التعامل الحازم والصارم مع أية أعمال مخلة بالأمن والاستقرار وان يكونوا نموذجاً لباقي الوحدات في تنفيذ المهام بمعنويات وروح عسكرية ويقظة وثبات .

وأكد اللواء الشميري أن القوات المسلحة والأمن لم تعد كما كانت وهي في أعلى درجات الجاهزية وستضرب بيد من حديد ضد أي مخرب او عابث بمقدرات الوطن والشعب .

وأوضح أن أعمال التخريب مرفوضة بأي شكل من الأشكال ولا يمكن للقوات المسلحة أن تسمح بتكررها تحت أي مبرر.. منوهاً بضرورة ان يكون منتسبي الوحدات العسكرية والأمنية عند مستوى وحجم المهام وان يكون تعاملهم مع المواطنين في المسئولية المشتركة والتعاون البناء والمثمر لما فيه خدمة الوطن وتحقيق الصالح العام للجميع .

كما ألقى قائد اللواء كلمة اكد فيها المضي قدماً في تنفيذ المهام بكل تفان وإخلاص وشعور وطني بالمسئولية في هذه الظروف .

كما قام نائب رئيس الأركان بجولة للتفتيش على جاهزية الأسلحة والمعدات والآليات العسكرية المختلفة.. مشيداً بمستوى جاهزية وحدات اللواء 13مشاه ،معبراً عن شكر وتقدير القيادة لما يمتلكه منتسبو اللواء من روح عسكرية وجاهزية وشجاعة وقدرة على التعامل مع مختلف الظروف .

سبأ

حول الموقع

سام برس