سام برس
قال الرئيس السوري بشار الاسد ، ان سلوك الولايات المتحدة الأمريكية تجاه العدوان الإسرائيلي المستمر على قطاع غزة ينذر بتوسيع رقعة الصراع ، لاسيما في ظل استمرار واشنطن بتزويد الكيان الصهيوني بالأسلحة الفتاكة ، واعتداءاتها المستمرة وهجماتها في مناطق مختلفة من الشرق الأوسط.

جاء ذلك خلال أستقبال الرئيس الاسد ، اليوم وزير الخارجية الإيراني حسين أمير عبد اللهيان والوفد المرافق ، بحث الجانبان العلاقات الثنائية بين البلدين والتطورات في المنطقة ، وفقاً لوكالة سانا السورية.

وأكد الرئيس بشار الأسد إلى أن الكيان الصهيوني والغرب يعيش في مأزق اليوم، والمطلوب غربياً الآن إنقاذ هذا الكيان، وأن التصعيد الإسرائيلي في فلسطين وسورية ولبنان ليس سوى محاولة للخروج من هذا المأزق.

وقال الرئيس السوري انه من الواجب على سوريا والامة العربية والاسلامية الوقوف بأقصى طاقة إلى جانب الشعب الفلسطيني ، لأن ما حققه هذا الشعب خلال العدوان الإسرائيلي الأخير على غزة لم يتحقق منذ أن نشأت القضية الفلسطينية.

وتحدث الاسد عن الجرائم الوحشية ومجازر الابادة الجماعية التي أرتكبها الكيان الصهيوني ضد الشعب الفلسطيني في عدوانه الجاري على غزة.

حول الموقع

سام برس