سام برس
نظمّت قيادة هيئة مستشفى الثورة العام بمحافظة الحديدة، الاثنين ، حفلاً تكريمياً للكوادر المثالية والأقسام والمراكز المتميزة في الأداء للعام الماضي 2023م.

وخلال الحفل، أشاد رئيس الهيئة الدكتور خالد سهيل، بصمود وأداء كافة كوادر المستشفى وجهودهم التي توجت النجاح من مستوى وكفاءة الخدمات المقدمة للمرضى رغم الصعوبات والتحديات.

واستعرض النجاحات والإنجازات التي تحققت للهيئة خلال العام الماضي والمسؤوليات والرؤى لتطوير الأداء ومواصلة النجاح ، بحسب ماذكرته وكالة سبأ بصنعاء.

وأوضح الدكتور سهيل أن التكريم يأتي في إطار رؤية قيادة الهيئة وخطتها السنوية لتحفيز الكوادر المثالية على العمل والعطاء والتفاعل في بذل المزيد من الجهود لخدمة المرضى والمترددين على أقسام ومراكز المستشفى.

وعبر عن الفخر والاعتزاز بما قدمته الكوادر المثالية في الإدارات والأقسام الطبية والفنية والإدارية من بصمات فاعلة خلال العام الماضي، إيماناً منها بأهمية البذل والعطاء في سبيل الإنسان وخدمة المريض.

ولفت رئيس هيئة مستشفى الثورة بالحديدة، إلى أن التكريم يُجسد الوفاء لكل من تفانى وأسهم بدور فاعل في تنفيذ المهام والواجبات وتأدية الرسالة بروحية عالية والتميز في النجاح والاتقان، الذي انعكس إيجاباً على تقديم الخدمة الطبية ورضى المرضى.

بدوره عبر الدكتور توفيق البطر في كلمة للمكرمين، عن التقدير لقيادة هيئة مستشفى الثورة، على هذه اللفتة والتكريم الذي يمثل دافعاً لهم على تقديم المزيد من الجهد والعطاء في تقديم خدمة طبية مثالية ومتكاملة للمرضى والمترددين على المستشفى.

حول الموقع

سام برس