سام برس
كشف قائد حركة انصار الله ، السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي ، عن مفاجآت فاعلة ومؤثرة لا يتوقعها الأعداء نهائياً، على مستوى العمليات العسكرية اليمنية.
جاء ذلك خلال خطاب القاه الخميس ، سلط الضوء فيه على آخر التطورات والمستجدات على الساحة المحلية والاقليمية والدولية.

وأكد الحوثي أن المفاجآت والتوقعات فوق ما يتوقعه العدو والصديق ، ستأتي بصورة فاعلة ومؤثرة ، مشيراً الى انه لا يريد الحديث عنها حتى يتم ترجمة الاقوال بالافعال .
وجدد دعوته لأبناء الشعب اليمني بالخروج المليوني عصر الجمعة في ميدان السبعين بالعاصمة صنعاء وبقية المحافظات ، مخاطباً إياهم بالقول " يا شعبي العزيز معدن لكل القيم والمعاني الإنسانية النبيلة والعزيزة، أدعوكم بدعوة الله والقرآن والمسجد الأقصى ودعوة الشعب الفلسطيني المظلوم للخروج المليوني يوم الجمعة في ميدان السبعين بالعاصمة صنعاء وبقية المحافظات، تضامناً مع الشعب الفلسطيني وقضيته العادلة ودعماً لمقاومته الباسلة".

وأضاف "خروجكم الأسبوعي في يوم الجمعة الماضي في 132 ساحة خروج مليوني يعني الكثير لأهميته، فالأعداء يحسبون للخروج المليوني ألف ألف حساب"، مبيناً أن الضربات الصاروخية وعمليات الطائرات المسيّرة وعمليات القوات البحرية تعبّر عن الشعب اليمني الذي يخرج بالملايين في الساحات والميادين.
وقال السيد عبدالملك الحوثي "نحن في مرحلة مصيرية وتاريخية منظورة برقابة الله وتدبيره أمام هذا الاختبار، وعندما يتاح للإنسان فرصة أن يكون في موقف عظيم ثم لا يتحرك فهي حالة خطيرة عليه، ومن يعمل لصالح الأعداء أو يتخاذل عن النهوض بمسؤولياته لن يسلم من عقوبات الله".
وتحدث عن مخرجات التعبئة المستمرة بالآلاف والحضور الواسع في الساحات.

وأشار السيد عبدالملك الحوثي إلى أن العدو الصهيوني يواصل مسلكه الإجرامي على أعتاب الشهر السادس بحماية وشراكة أمريكية وغربية وتخاذل عربي واسع، مبيناً أن الدول الغربية وعلى رأسها أمريكا في تناقض تام ومعاكس بشكل كامل مع العناوين التي يرفعونها ويدّعون أنهم رعاتها، بما فيها حقوق الإنسان وحتى حقوق الحيوان.
وقال قائد الثورة "إن الإبادة الجماعية عنوان رهيب وفظيع وخطير لا ينبغي أن يمر على مسامعنا بشكل عادي، كما أن العدو الإسرائيلي جعل من تجمع الأهالي الجائعين والمحاصرين على شاحنات الإغاثة شمال القطاع فخاً يستهدفهم".

حول الموقع

سام برس