سام برس
ناشد عشرات الصحفيين والكتاب والمثقفين حكومتي صنعاء وعدن توفير منحة علاجية عاجلة مع تذاكر السفر ومصاريف العلاج في الخارج للصحفي والكاتب الأستاذ محمد قائد مقبل العزبزي ، الذي يعاني من ظروف صحية بالغة السوء وقد تم إسعافه إلى القاهرة وتحسنت ظروفه نسبيا ثم عاد إلى صنعاء ولكن ظروفه الصحية زادت سوءاً ، واليوم السبت الموافق 2 مارس 2024م تم اسعافه إلى المستشفى الجمهوري بصنعاء بعد ان حدثت انتكاسة كبيرة في صحته .

وتمت اليوم السبت زيارة الصحفي محمد قايد مقبل العزيزي من قبل مجموعة من الصحفيين والمثقفين والتربويين في المستشفى الجمهوري للاطمئنان على صحته في حالة انسانية بعد اجراء العديد من الفحوصات الطبية .
وكتب الاستاذ القدير احمد ناجي النبهاني الذي كان على رأس الزيارة في صفحته على الفيسبوك، :
"الصحفي النبيل الأستاذ محمد قائد مقبل العزيزي يعاني من ظروف صحية بالغة السوء وقد تم إسعافه إلى القاهرة وتحسنت ظروفه نسبيا ثم عاد إلى صنعاء ولكن ظروفه الصحية زادت سوءا
واليوم تم اسعافه إلى المستشفى الجمهوري بصنعاء.

نناشد حكومتي صنعاء وعدن توفير منحة علاجية عاجلة مع تذاكر السفر ومصاريف العلاج في الخارج للأستاذ الجليل محمد قائد مقبل العزبزي.

ونناشد نقابة الصحفيين اليمنيين والإتحاد الدولي للصحفيين وكل المعنيين بالتفاعل الجاد في إتجاه التضامن مع حق الصحفي محمد قائد مقبل العزيزي في العلاج وتوفير الرعاية الصحية.

حول الموقع

سام برس