سام برس
شهد ميدان السبعين بالعاصمة صنعاء ، يوم الجمعة ، طوفانا بشريا متجددا تحت شعار (عملياتنا مستمرة.. أوقفوا عدوانكم)، نصرة ودعما للشعب الفلسطيني المظلوم الذي يتعرض لحرب إبادة في قطاع غزة المحاصر.

كما تواصلت المسيرات المليونية في أكثر من 147 ساحات دعما للشعب الفلسطيني في مدن ومديريات 15 محافظة حرة، حتى في المناطق الريفية البعيدة على الرغم من الحر والعطش في نهار رمضان ، بحسب قناة " المسيرة ".

ورفع المحتشدون رايات الحرية والعلمين اليمني والفلسطيني واللافتات الرافضة والمنددة بالمجازر وحرب الإبادة التي يتعرض لها الشعب الفلسطيني في غزة في ظل صمت عربي ودولي متواطئ مع كيان العدو، مؤكدين الوقوف مع غزة، ومواصلة الخروج إلى الساحات حتى يتوقف العدوان ويرفع الحصار عن غزة.

ودعوا القوات المسلحة اليمنية إلى المزيد من العمليات المنكلة بكيان العدو وبسفنه في البحرين الأحمر والعربي والمحيط الهندي، حتى يتوقف العدوان ويرفع الحصار عن غزة ويدخل الغذاء والدواء للشعب الفلسطيني.

وردد المشاركون العديد من الهتافات والشعارات كما رفعو العديد من اللوحات من بين الهتافات (باسم الله باسم الله.. نتقدم على خط النار)، (بالله الملك الجبار نهزم دول الاستكبار)، (لا بد أن تزول أمريكا من الوجود).

وأكد بيان المسيرة على أهمية استمرار الأنشطة والمسيرات الجماهيرية المؤيدة والمناصرة والداعمة للشعب الفلسطيني ومعركته المقدسة ضد الكيان الصهيوني المجرم واستمرار العملياتن العسكرية المساندة لمعركة طوفان الأقصى حتى يتوقف العدوان ويرفع الحصار عن الشعب الفلسطيني.

حول الموقع

سام برس