سام برس
أثنى مساعد أمين عام الأمم المتحدة ومستشاره الخاص لشئون اليمن جمال بنعمر على جهود السلطات اليمنية في مواجهة التحديات السياسية والأمنية والاقتصادية الراهنة.. مؤكدا في ذات الوقت وقوفه إلى جانب اليمن والرئيس عبدربه منصور هادي في هذه المرحلة الدقيقة التي تمر بها البلاد.

وأوضح بنعمر في بلاغ صحفي صادر عن مكتبه اليوم تلقت وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) نسخه منه أنه اجرى خلال زيارته الثلاثين الحالية لليمن لقاءات مع الرئيس عبدربه منصور هادي، ورئيس الحكومة محمد سالم باسندوة، ووزيري الدفاع اللواء الركن محمد ناصر أحمد والداخلية اللواء الركن عبده حسين الترب، إضافة إلى قيادات سياسية منها النائب الثاني لرئيس المؤتمر الشعبي العام عبدالكريم الإرياني، وأمين عام الحزب الاشتراكي الدكتور ياسين سعيد نعمان، وأمين عام التجمع اليمني للإصلاح عبدالوهاب الآنسي.

لافتا في ذات الوقت إلى أنه وبهدف الاطلاع على الجهود الدولية المبذولة في المجالات السياسية والاقتصادية والإنسانية، التقى أيضاً بمدير مكتب البنك الدولي في اليمن الدكتور وائل زقوت، وعدداً من السفراء المعتمدون بصنعاء.

وكشف بنعمر أن مكتبه يجري حاليا مشاورات مكثفة مع قيادات أمنية وممثلين عن أنصار الله دعماً لجهود الرئيس هادي من أجل ترسيخ دعائم الأمن والاستقرار وإنهاء التوتر.

سبأ

حول الموقع

سام برس