سام برس
كلف الاتحاد العام لكرة السلة المدرب الوطني قيصر حسين علمي، مديراً فنياً للمنتخب الأول "رجال" لقيادته في مشاركته القادمة بمنافسات البطولة العربية الـ 26 المزمع إقامتها خلال نوفمبر المقبل.

كما كلف الاتحاد المدرب الوطني معد محمد الحديدي، مساعداً للمدير الفني، على أن يقوم الجهاز الفني باختيار 20 لاعباً للدخول في المعسكر الإعدادي الأول استعداداً للمشاركة في البطولة العربية للمنتخبات.

ووفقاً لبيان صادر عن الاتحاد، تلقت وكالة (سبأ) نسخة منه، فإنه يبحث في الوقت الحالي عن لاعبين يمنيين يلعبون كرة السلة في منافسات بطولات اللعبة بدول الاغتراب لتدعيم صفوف المنتخب بالأفضل منهم بما يحقق مشاركة متميزة للمنتخب الأول الذي كانت آخر مشاركة له في بطولة غرب آسيا بالأردن عام 2014م.

وسيباشر الجهاز الفني مهامه اعتباراً من بطولة كأس السوبر التي تقام منافساتها في مدينة سيئون خلال الفترة من 28 أغسطس الجاري حتى مطلع سبتمبر المقبل.

وسيتابع الجهاز الفني منافسات البطولة التي تشارك فيها أفضل أندية الجمهورية والحائزة على المراكز الأربعة الأولى في الدوري التصنيفي الموسم الماضي وهي "أندية وحدة صنعاء، أهلي صنعاء، التلال، وشعب حضرموت" لاختيار أفضل اللاعبين في البطولة وضمهم لتشكيلة المنتخب للدخول في المعسكر الإعدادي.

حول الموقع

سام برس