سام برس
دافع الإيطالي كارلو أنشيلوتي، مدرب ريال مدريد، عن مستوى فريقه، معتبراً أنه مثل الموسم الماضي، من "الطبيعي" أن يستغرق الأمر بعض الوقت ليكون الفريق في أفضل حالاته، ودافع أيضا عن كيليان مبابي، مشيرا إلى أنه "ليس قلقا" من أن المهاجم الفرنسي لم يسجل أهدافا "خلال أسبوعين".

وفي مؤتمر صحفي عشية مواجهة لاس بالماس في ثالث جولات الدوري الإسباني لكرة القدم، قال أنشيلوتي عن مبابي "إنه يتقدم بشكل جيد للغاية. كل يوم هو في حالة أفضل، إنه متحمس، وحريص على التدرب بشكل جيد، وهو متواضع جدًا ويتأقلم بشكل جيد للغاية".

وأضاف أن "آخر هدف سجله مبابي كان في 14 أغسطس(آب) الماضي. لم يسجل منذ أسبوعين، وهذا ليس وقتًا طويلًا يستدعي الشعور بالقلق. لا نحن ولا هو. بالتأكيد يتطلع للتسجيل في المباراة المقبلة، حاله حال فينيسيوس، لكنني لا أراه قلقًا".

وذكر المدرب الإيطالي بوجود المهاجمين الثلاثة: مبابي وفينيسيوس ورودريجو، مبرزا "لدينا الكثير من الموارد في خط الهجوم. لقد مرت ثلاث مباريات فقط وسجلنا ستة أهداف دون أن نكون في أفضل حالاتنا".

واعتبر أنه "لن تكون هناك مشكلة في تسجيل الأهداف ولم يحدث ذلك من قبل. سواء في وجود مهاجمين أقوياء جدًا مثل كريستيانو (رونالدو) وكما هو الحال الآن. أو بدون مهاجمين مثل العام الماضي، لأن الجميع عملوا بشكل جيد للغاية"..

المصدر:كووورة

حول الموقع

سام برس