بقلم/ معاذ الخميسي
▪️نجم الأهلي وحارسه الأمين..والرجل المالي الكفء والفاهم..والمسئول المالي الحريص والنزيه محمد الجلال ..يغمض عينيه ويغادر الدنيا..!
▪️ آه ما أقساه من وجع ..هكذا فجأة ..وبهدوء ..يترك الدنيا والأهل والأصحاب وهو مازال يتمنى أن يرى أياماً جميلة..وأوضاعاً هادئة..ومستقرة..وخير وبركة ..ومرتبات ونجاحات وتطورات !

▪️ وجدته قبل فترة في عزاء وعلى غير ما اعتدت أن أجده..كان متألماً ومتحسراً على وضع نادي الأهلي..ووضع الإدارة المتدهور..وشعرت به كثيراً وبحجم الوجع..ووعدته أن اتواصل معه ..ولم أفعل ..حتى فاجأني اليوم خبر رحيله ..!

▪️ هذا الرجل يعرفه الجميع بحرصه وخبراته المالية..وتولى مسئولية المدير المالي في كثير من الجهات ومنها شركة أو وزارة النفط..ولو كان بلا ذمة وأمانة لجمع الكثير..لكنه أهتم وحرص على أن يترك الذكر الطيب في كل مهامه وتعييناته..وعندما أصبح عضواً بمجلس إدارة الأهلي وجد مالم يكن يتوقعه ..ولم يسكت ..كان صريحاً وواضحاً..ولذلك حاربه البعض..وظل يتوجع على الحال المائل ..!

▪️ سأقول لمن لا يعجبهم الانتقاد..ومن اعتادوا على عدم الوقوف على أخطائهم أو ذكرها..ووصلوا إلى حد مماطلة اللاعبين في حقوقهم..وعدم صرف مكافآت البطولة التي أعلنوها في احتفال رسمي وذكروا أسماء من قدموها..هاهو أحد نجوم الأهلي الكبار ورجل الصراحة المتناهية ذهب عن هذه الدنيا..وارتاح من مشاكلكم وأخطائكم..ويكفيه أنه غادر ولم يسكت ولم يداهن ولم يجامل ولم يمرر ولم يبرر ..ظل صادقاً وواضحاً ونزيهاً وشامخاً ..!
▪️ راجعوا أنفسكم..لا تظلموا اللاعبين..ولا الآخرين..ولا تظلموا أنفسكم..جنّبوا المتسلقين..والمتنطعين..والمتلونين..والمتمصلحين..!

▪️ وهذا محمد الجلال الذي مضى..وحظي بموكب تشييع كبير..سيظل فخراً للأهلاويين ولكل من عرفه لما قدمه من نجوميه ومن صدق وصراحة وأمانه..وثقوا وتأكدوا في الأخير لن يبقى سوى رعا الله ..رحم الله ..!! وكل شخص ينظر أين هو من هاتين العبارتين..!
▪️ رعاك الله يا محمد الجلال..ورحمة الله تغشاك ومغفرته ورضوانه في كل وقت وحين

حول الموقع

سام برس