سام برس
في فوز ساحق وبسباعية هزت شباك كوريا الجنوبية ، تأهل نادي الهلال السعودي إلى نصف نهائي مسابقة دوري أبطال أسيا للنخبة لكرة القدم بعد فوزه على غوانغجو الكوري الجنوبي ،بسبعة أهداف في المباراة التي أقيمت بملعب الإنماء بجدة.
سجل اهداف المباراة : الصربي سيرغي سافيتش (6)، البرازيلي ماركوس ليوناردو (25)، سالم الدوسري (33)، الصربي ألكسندر ميتروفيتش (55)، مالكوم فيليب (79)، ناصر الدوسري (84) وعبدالله الحمدان (88).
المصدر:وكالات



























