سام برس
ضبط أفراد القوات الخاصة بمحافظة المحويت المرابطين في النقطة الغربية بمدينة المحويت أمس كمية من الحشيش المخدرة والتي كانت بحوزة ثلاثة أشخاص على متن سيارة تاكس هواندا قادمة من صنعاء بأتجاه الحديدة.

وأوضح مدير عام الشرطة بمحافظة المحويت العميد / حسين القاضي لوكالة (سبأ) بان أفراد من القوات الخاصة بالنقطة الغربية بمدينة المحويت تمكن من القبض على سيارة وعلى متنها ثلاثة أشخاص وبحوزتهم كمية من الحشيش المخدر تقدر بنحو كيلو ونصف كيلو جرام وذلك أثناء مرور السيارة المذكورة من النقطة الأمنية الغربية لمدينة المحويت.

وأضاف: قام أفراد النقطة بعد اشتباههم بالسيارة بإجراء عملية التفتيش للسيارة وإثناء ذلك حاول السائق الفرار مما أجبر أفراد النقطة الأمنية على مطاردتهم حتى تم القبض عليهم بعد أن تمكنوا من الفرار باتجاه طريق المحويت القناوص وحين وصولهم إلى مشارف عزلة عنبر بمديرية جبل المحويت تمكن أفراد النقطة من محاصرتهم بالطقم الأمني الذي كانوا على متنه وتم القاء القبض عليهم.

وأوضح القاضي أنة وعلى اثر ذلك تم التحفظ على السيارة واستكمال عملية التفتيش الدقيق لها تم اكتشاف كمية الحشيش مخبأه في كيس بلاستيكي كبير يحتوي على ملابس للمذكورين بقصد التموية.. موضحا أنة تم التحفظ على السيارة والثلاثة الأشخاص ومباشرة التحقيق معهم.. مشيدا بيقظة أفراد النقطة الأمنية وتمكنهم من ضبط السيارة واكتشاف مادة الحشيش التي كانت بحوزتهم.

حول الموقع

سام برس