سام برس
في أجتماعها بالعاصمة صنعاء السبت أقرت اللجنة التحضرية لـ"حملة 11 فبراير ،دعوة أبناء الشعب اليمني بكافة أطيافة السياسيةونسيجة الاجتماعي للخروج صباح الاثنين في " ثورة ضد الفساد" للمشاركة في الاحتجاجات وتنظيم مسيرة حاشدة في تمام الساعة العاشرة من صباح يوم الاثنين في ساحة التغيير بصنعاء، للمطالبة بإسقاط الجرعة القاتلة وحكومةالفساد . كما دعت اللجنة التحضرية للحملة، فروعها في كافةالمحافظات اليمنية ، للخروج بمسيرات في نفس اليوم.
كما أعتبر بيان حملة 11فبراير الصادر عنها الخميس الماضي ، قرار الحكومة برفع الدعم عن المشتقات النفطية، بمثابةاعلان حالة حرب على الشعب اليمني .مؤكداًأن ذلك القرار، الذي وصفته بـ "غير المسئول وغير المحمود تبعاته " سيؤدي الى حالة من الفقر والفاقة والعوز لمختلف شرائح المجتمع.

في حين أعلنت الحملة في بيانها رفضهاالقاطع لقرار الحكومة برفع الدعم عن المشتقات النفطية، و استمرارها في سعيها لإسقاط الحكومة وقرارها واسقاط كل من يدافع عنها. وأكدت سعيها في محاسبة جميع الوزراء على ما اقترفوه بحق الشعب ونهبهم للمال العام من خلال العبث بالمال العام المتمثل في شراء الفلل الفاخرة والسيارات الفارهة وغيرها.مشددة على سرعة تشكيل حكومة كفاءات وطنية .

حول الموقع

سام برس