سام برس
تدشن اليوم الخميس مؤسسة “الحقيقة للإعلام” أطلاق، صحيفة إقليم عدن الإلكترونية كموقع إخباري مستقل شامل، إضافة إلى موقعها الرسمي الحقيقة برس، المتوقع انطلاقه منتصف الشهر الجاري.

حيث أكدت هيئة تحرير إقليم عدن الإلكترونية، من خلال بلاغ التدشين، إن الصحيفة لا ترتبط بأي جهة رسمية أو حزبية وستُعنى بمتابعة الأحداث بشكل متجرد وموضوعي وتنقل الحدث كما هو بدقة ومصداقية، حيث تقوم بنشر الأخبار والتقارير والتحقيقات والتحليلات عما يدور على الساحة المحلية والعربية والعالمية وتعني بشكل خاص بالوضع داخل الساحة المحلية في إقليم عدن وولاياته الأربع، عدن وأبين ولحج والضالع.

ويصدر إقليم عدن الإلكتروني، المتجدد يومياً، عن مؤسسة الحقيقة للإعلام التي تأسست في 31/7 /1996 م، إلى جوار الصحيفة الورقية الأسبوعية الصادرة كل خميس، والموزعة داخل اليمن وفي المملكة العربية السعودية.

وإضافة للصحيفة الورقية الأسبوعية، يصدر عن المؤسسة، موقع الكتروني رسمي لها بإسم (الحقيقة برس) وهو موقع يتم تحديثه بشكل آني ليتابع مستجدات الواقعة لحظه حدوثها.

ويمكن متابعة إقليم عدن، على العنوان التالي: www.adenprovince.net

كما يمكن القراء متابعة موقع الحقيقة برس (قيد الإنشاء) في منتصف أغسطس الجاري على الرابط التالي:www.al-hakikah.com

وتجدر الإشارة إلى أن الرسائل تبعث عبر أحد الإيميلات المدونة بالأسفل ويتم التواصل مع رئيس التحرير للمؤسسة عبر : هاتف: 0096672351034 بريد الإلكتروني لرئيس المؤسسة : firasalyafie@gmail.com - البريد الإلكتروني للحقيقة برس info@al-hakikah.com – البريد الإلكتروني لإقليم عدن: info@adenprovince.net

حول الموقع

سام برس