سام برس
شيع اليوم بصنعاء في موكب جنائزي مهيب فقيد الوطن المناضل الكبير اللواء عبدالله ناجي دارس الذي وافاه الأجل يوم أمس الأول بعد حياة حافلة بالعطاء الوطني.

وفي التشييع الذي تقدمه رئيس هيئة الأركان العامة اللواء الركن أحمد علي الأشول ومستشار القائد الأعلى لشؤون الدفاع والأمن اللواء الركن علي محسن صالح ووزير شؤون المغتربين مجاهد الكهالي ونائب رئيس هيئة الأركان العامة اللواء الركن عبدالباري الشميري وقائد القوات البحرية والدفاع الساحلي اللواء الركن عبدالله سالم النخعي.. أشاد المشيعون بمناقب الفقيد وصفاته القيادية وما تمتع به من سجايا حميدة وأخلاق كريمة وما قام به من دور وطني ريادي خلال مسيرة حيادية.

واشاروا إلى مسيرة الفقيد الحافلة بالبذل والعطاء الوطني واسهاماته الكبيرة في صنع فجر الثورة اليمنية السبتمبرية المجيدة والدفاع عنها وترسيخ مداميك النظام الجمهورية وبناء حاضر اليمن من خلال تحمله للعديد من المناصب القيادية.

وجرت مراسيم التشييع المهيبة لجثمان الفقيد في ساحة العروض بالعرضي وسط حضور رسمي وجماهيري لقيادات الدولة والشخصيات السياسية والاجتماعية ومحبي ورفاق درب الفقيد والمواطنين بعد الصلاة عليه في جامع مجمع الدفاع بالعرضي..

حيث سار موكب التشييع بجثمان الفقيد تتقدمه سرايا رمزية من وحدات القوات المسلحة والأمن وحرس الشرف حاملين صور الفقيد والأوسمة والنياشين التي حصل عليها.

ووري جثمان الفقيد الثرى إلى مثواه الأخيرة في مقبرة الحوطة بالروضة بحضور أمين العاصمة عبدالقادر هلال وعدد من اعضاء مجلسي النواب والشورى والقادة العسكريين والمدنيين وجموع غفيرة من المواطنين.

حضر التشييع عدد من مساعدي وزير الدفاع ورؤساء الهيئات ومدراء الدوائر وزارة الدفاع وأهالي وأقارب ومحب الفقيد وجمع غفير من المواطنين تغمد الله الفقيد بواسع رحمة.

سبأ

حول الموقع

سام برس