سام برس / خاص
في الوقت الذي يوجه فخامة الأخ الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية بالتقشف وترشيد النفقات وإيقاف البذخ .. تلك التوجيهات جاءت نتيجة الظروف الصعبة التي تعيشها البلاد في الوقت الراهن لتوفير المتطلبات الأساسية والحفاظ على اقتصاد البلاد من الانهيار .. لم تكن التوجيهات مقتصرة على الحكومة ووزرائها وإنما لكل المسئولين في البلاد .
المفجع والمخيف أن قيادة مؤسسة الثورة للصحافة والنشر ضربت بتلك التوجيهات عرض الحائط مستهترة بتوجيهات الأخ الرئيس وتوجيهات الحكومة حيث يقوم فيصل مكرم رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير خلال هذه الأيام بتأثيث مكتبه .. الذي يتخذ من الدور الرابع بالكامل مقرا لهذا المكتب الضخم الذي وصل قيمة خرشات سقف المكتب الى ملايين الريالات حيث بلغ سعر المتر الواحد ستة واربعون الف ريال .ولكم أن تتخيلوا كم سيصل المبلغ لهذا الأمر فقط..
يعتقد فيصل مكرم أن مكتبه المزعوم الذي يشيده حاليا أنه يجب أن يكون بالمكتب اللائق لزعيم جماعة البهرة في اليمن فرع مؤسسة الثورة للصحافة.
العبث بالمال العام ومن قوت ومقدرات المؤسسة وموظفيها وتسخير كل هذه الملايين لتأثيث مكتب لاينم عن مدى حجم الفساد الذي تمارسه قيادة مؤسسة الثورة وإنما يدل على مدى كبرياء وغرور هذه القيادة التي تعتقد أنها هي كل شيء وأن الدولة والرئيس والحكومة تابعين لهم وليس العكس وتتصرف بهذه الأموال وكأنها حق شخصي لايستطيع احد ايقاف عبثهم،،

حول الموقع

سام برس