سام برس
دانت نقابة الصحفيين اليمنيين جريمة اغتيال الإعلامي "عبدالرحمن احمد عبدالرحمن حميد الدين "، عصر الجمعة الماضية في العاصمة صنعاء من قبل عناصر أجرامية أطلقت عليةوابلا من الرصاص مما أدى إلى إصابته في الرأس ، نقل على إثرها إلى المستشفى ليفارق الحياة امس السبت.
وعبرت نقابة الصحفيين عن إدانتها للعمل الإرهابي الذي استهدف حياة المخرج التلفزيوني بفضائية اليمن إبراهيم الأبيض من خلال زرع عبوة ناسفة تحت سيارته لدى توقفها باب منزله بشارع الرباط بأمانة العاصمة ظهر السبت إلا أنه تم اكتشافها واستدعاء خبراء المتفجرات لإبطال مفعولها قبل انفجارها .
وقال بيان نقابة الصحفيين – حصل "الثورة نت" على نسخة منه – "لقد فجعت نقابة الصحفيين بهذا الاغتيال الاثم الذي استهدف واحد من خيرة افراد الأسرة الصحفية ويمثل ذروة التهديد للصحفيين".
ودعت نقابة الصحفيين وزارة الداخلية والاجهزة الامنية لان تظهر ردة فعل مناسبة بحجم ما يشكله مثل هذا الجرم من تهديد للعاملين في المجال الإعلامي والصحفي.
وحملت نقابة الصحفيين إلى جانب السلطات الامنية كافة القوى السياسة مسئولية المآل الذي تتجه اليه البلاد ودعت للابتعاد عن "الانانية".
وعبرت نقابة الصحفيين عن ترحمها على روح الشهيد الذي انظم الى قافلة الشهداء من الصحفيين .. وتقدمت بخالص عزائها لأسرة الزميل والوسط الصحفي بهذه المصاب الجلل .. داعية المولى عز وجل ان يتغمده بواسع رحمته ويلهم اهله وذويه الصبر والسلوان.

حول الموقع

سام برس