سام برس
أعلن نادي برشلونة الإسباني، الثلاثاء، تفعيل بند شراء المصري حمزة عبد الكريم من النادي الأهلي، ليصبح لاعباً لـ"البلوجرانا" حتى عام 2029.
وكتب برشلونة في بيان صادر عبر موقعه الرسمي: "أبلغ نادي برشلونة النادي الأهلي بتفعيل بند شراء اللاعب حمزة عبد الكريم، سينضم المهاجم المصري إلى النادي بشكل نهائي، وسيوقع عقدا يمتد لثلاثة مواسم حتى 30 يونيو 2029".


























