سام برس
بعد شهور من عملية الخطف الذي نفذتها مليشيات صومالية قبالة سواحل الصومال وتمكنت تحت تهديد السلاح من حجز وتقييد حرية ثمانية من بحارة مصر.. واصل القراصنة الصوماليون تهديهم لاسر البحارة بدفع الفدية المطلوبة مالم سيتم تصفيتهم .

وكشفت أسرة احد البحارة المحتجزين عن تطورات بخطيرة تتضمن تهديدات بنقل عدد من أفراد الطاقم إلى مناطق جبلية واستخدامهم رهائن والقتل في حالة عدم دفع الفدية ، بحسب ماذكرته "سكاي نيوز عربية".

وقال أكرم مختار، والد الضابط على متن سفينة النفط المحتجزة مؤمن أكرم، إنه "تم التوصل إلى تفاهم بشأن دفع الفدية ومكان التحويل والارسال وحتى الان لم يتوصل الخاطفون والخارجية المصرية الى صفقة.

حول الموقع

سام برس