سام برس / متابعات
وجه النائب العام الدكتور / عبدالله الأعوش رئيس نيابة شمال الأمانة سرعة إلقاء القبض على قاتل الزميل الشهيد/ محمد السكري أحد موظفي قناة اليمن الفضائية والفار من وجه العدالة، كما وجه النائب العام وزير الداخلية سرعة القبض على قاتل المخرج الإذاعي عبدالرحمن حميد الدين ومن حاول استهداف المخرج التلفزيوني / إبراهيم الأبيض بعبوة ناسفة أمام منزله.
جاء ذلك بعد أن نفذت نقابة الإعلام المرئي وقفة تضامنية مع أسرة الشهيد السكري أمام مكتب النائب العام صباح اليوم الأحد حيث طالبت النائب العام سرعة القبض على قاتل محمد السكري الفار من وجه العدالة و قاتل المخرج الإذاعي عبدالرحمن حميد الدين الذي قتل بمنطقة التحرير قبل اسبوعين، بالإضافة إلى من حاول استهداف المخرج التلفزيوني إبراهيم الأبيض من خلال زرع عبوة ناسفة وضعت تحت سيارته قبل عشرة أيام.
وقد أكد الأخ / عبدالرحمن البكاري نقيب الإعلام المرئي على استمرار المتابعة والتصعيد عبر النقابة حتى يتم إلقاء القبض على القتلة والمتهمين , مطالبا في الوقت ذاته الجهات الأمنية اتخاذ الإجراءات اللازمة لحماية الإعلاميين.
وكان محمد السكري أحد موظفي قناة اليمن الفضائية أصيب بطلقات رصاص في بطنه بحي النهضة أطلقها أحد المسلحين ولاذ بالفرار في نهاية رمضان الماضي على إثرها توفي في أحد مستشفيات القاهرة قبل يومين.

حول الموقع

سام برس