سام برس
نظمت مؤسسة وادي العين الخيرية بمحافظة حضرموت حفل زفاف لـ58 عريساً وعروساً مساهمة منها في مساعدة الشباب على تسهيل تكاليف الزواج في اطار جهودها لتحقيق التكافل والتعاون بين اوساط المجتمع.

وفي الحفل هنأ رئيس لجنة التخطيط والتنمية بالمجلس المحلي بمحافظة حضرموت محمد فارس العرسان بإكمال نصف دينهم .. مشيدا بدور منظمات المجتمع المدني ورجال الخير في دعم مشاريع الزواج الجماعي .

وقال "إن الاحتفال بالاعراس الجماعية يعتبر ظاهرة حميدة تجسد مساعدة الشباب على إحصانهم و تخفيف التكاليف الباهظة للأعراس في وقتنا الحاضر وفي ظل الظروف المعيشة الصعبة ".

من جانبه اشار رئيس المؤسسة سالم مبارك الحداد الى ان هذا المهرجان للعرس الجماعي الاول يعد تتويجا لمسيرة العطاء والخير وبمناسبة مرور عشر سنوات على تأسيس المؤسسة.. منوها بان المؤسسة قدمت الهدايا العينية والمبالغ المادية للعرسان بتكلفة 7ملايين ريال بتمويل من رجال الخير وعدد من المؤسسات .. داعيا أصحاب الأيادي البيضاء وفاعلي الخير في تبني مثل هذه المشاريع الخيرية التي تعين الشباب وتحصنهم وتساعدهم على تحمل تكاليف الزواج خصوصاً في ظل الظروف الصعبة التي تعيشها البلاد.

تخلل الحفل تقديم فقرات إنشادية ورقصات وأهازيج شعبية وقصائد شعرية معبرة و عرض اوبريت غنائي بعنوان "وادي العين الماضي والحاضر " من كلمات الشيخ الشاعر جنيد سالم باوزير واداء المنشدين راضي سالمين منصور وايمن بايعشوت.

حول الموقع

سام برس