سام برس / خاص
قالت الطائفة الفاطمية الاسماعيلية ان التفجيرات التي شهدها مسجدا بدر والحشوش في العاصمة صنعاء يوم الجمعة الماضي جرائم بشعة يندى لها جبين الانسانية خاصة وانها استهدفت جموع المصلين الآمنين في بيوت الله..مؤكدة بان مثل الممارسات الاجرامية النكراء لا تمت بصلة الى دين الاسلام الحنيف القائم على مبادئ الوسطية والاعتدال وقيم العفو والتسامح.

وقال الشيخ/هادي محمد اليامي وهواحد رموز الطائفة الفاطمية الاسماعيلية ل"سام برس"بان الجريمة التي سقط فيها قرابة 500شهيدا وجريحا من المواطنين الابرياءمدانة بكل اللغات.

واكد الشيخ اليامي بان جريمة يوم الجمعة الدامي عمل طائش يهدف الى تاجيج نار الفتنة الطائفية وجر اليمن الى مزيد من الفتن والقلاقل والاضرار بسيادة اليمن وسلامة اراضيه وسيادته والتدخل في قراره الوطني..محذرا من مغبة انجرار اليمنيين وراء هذه المخططات.

واضاف الشيخ هادي اليامي بان هناك قوى خارجية تحاول اطالة امد الازمة اليمنية بل وتسعى جاهدة الى تاجيجها من خلال تقديم الدعم لبعض الاطراف الساسية الواقعة فعليا تحت سيطرتها.

ودعا اليامي كافة الاطراف والمكونات السياسية والدينية الى تغليب مصالح اليمن العليا من خلال تغليب نهج الحوار ومنطق السلام وتقديم كل التنازلات الممكنة من اجل الخروج من اتون الازمة الى افاق السلام والاستقرار والتطور.

حول الموقع

سام برس