سام برس / متابعات
نرى نجوم شاشات السينما الأمريكية ونعجب بأدائهم سواء ضحكا أم بكاءا ولكننا لا نعلم ما مروا به للوصول إلى تلك الشهرة والأموال الطائلة…ومن ضمن هؤلاء النجوم:

جيم كاري: كان يعيش مع عائلته في سيارة، حيث كانت تمر أسرته بأوضاع مالية صعبة حيث كان يعمل بواباً قبل أن يكون من أشهر الممثلين في العالم، وقد حصل على العديد من الجوائز، وهو من أصحاب الملايين الآن.
سيلفستر ستالون: كان يعيش في محطة الحافلات، واضطر لبيع كلبه بـ50 دولاراً حتى يعيش قبل أن يشتهر ويصبح من أصحاب الملايين.
هالي بيري: عاشت هالي في ملجأ للمشردين لفترة قصيرة، وبعد معاناتها الرهيبة أصبحت الآن من أفضل الممثلين في العالم، وحصلت على الكثير من جوائز الأوسكار.
ديفيد مايكل ليترمان: كان في السبعينات يعيش في شاحنته وهو الان من أشهر مقدمي البرامج الكوميدية وأيضاً منتج تلفزيوني وسينمائي لشركته الخاصة.

جينيفر لوبيز: كانت تنام على أرآئك صديقاتها لهربها من أسرتها والتوجه إلى هوليود،وأصبحت الان من أشهر مشاهيرهوليود، فهي ممثلة ومغنية ومنتجة تلفزيونية وتسجيلية وراقصة ومصممة أزياء أمريكية مشهورة، وتعد الشخصية الأمريكية من أصول لاتينية الأكثر ثراء في هوليوود.

تايلر بيري: كان يعاني في طفولته من الفقر وسوء المعاملة والحرمان، كما أنه كان يعيش في سيارته قبل أن يشتهر، وهو اليوم مؤلف مسرحي وممثل ومنتج ومخرج حائز على عدة جوائز.

كورت كوبين: كان قبل شهرته يعيش في الشوارع وفي غرف انتظار المستشفيات،وهو الان مغنٍ وعازف غيتار روك أمريكي، وكان من ضمن أنجح فرق غناء الروك الأمريكي، ولكن يبدو أن حياة الرفاهية لم تناسبه، حيث أنه أقدم على الإنتحار لينهي حياته.

ستيف جوبز: كان فقيراً لدرجة أنه يعيش مع أحد أصدقائه، ويبحث عن الوجبات المجانية في المطاعم وذلك قبل أن يؤسس أكبر وأشهر شركات الكمبيوتر، والتي تدر البلايين ليعيش حياة الرفاهية قبل أن يتوفى في عام 2011.

حول الموقع

سام برس