سام برس
شيع الالاف من ابناء الشعب اليمني اليووم الخميس  جثمان الشهيد البطل، خالد احمد زيد الرضي، نائب رئيس دائرة العلاقات الخارجية عضو الامانة العامة للمؤتمر الشعبي العام ، بعد الصلاة عليه في جامع الصالح بالعاصمة صنعاء ودفنه بمقبرة خزيمة.

حيث شارك في تشييع جثمان الشهيد  كبار القادة والشخصيات الاجتماعية والمثقفين والاعلاميين والمشائخ والمواطنين واخوانه واسرته الذين صدموا بهذه الفاجعة الغريبة وثقافة الحقد والكراهية الدخيلة على المجتمع اليمني .

يذكر ان الشهيد خالد أحمد زيد الرضي تم اغتياله بطريقة ممنهجة بعد ان تم إستفزازه مساء يوم السبت في جولة المصباحي بالعاصمة صنعاء من قبل نقطة تابعة للحوثيين.

كما نعت في وقت سابق الأمانة العامة للمؤتمر الشعبي العام الشهيد البطل خالد أحمد زيد الرضي ، وادانة حادث الاغتيال وطالبت بسرعة ضبط الجناة والتحقيقؤ معهم وانزال القصاص ، وبعدها تم التهدئة والتوصل الى اتفاق يقضي يهدف الى عدم الاثارة.

ورغم ذلك الاتفاق والتهدئة إلا ان الحقوقي والناشط محمد المسوري تعرض للضرب المبرح في محاولة لاغتياله ادخل على اثرها أحد المستشفيات بصنعاء بعد ان اصيب بعدد من الكسور والكدمات.

كما نشرة الاعلامية رحمة حجيرة في تغريدة لها على تويتر تعرض نجلها للتهديد بالتصفية من قبل نقطة تابعة للحوثيين في شارع حدة بعد ان تم ارغامه على ازالة صورة الرئيس السابق علي عبدالله صالح رئيس المؤتمر الشعبي العام من سيارته بصورة مستفزة يسعى البعض من خلالها لتأزيم وتفجير  الاوضاع في العاصمة صنعاء خدمة لاجنحة تستثمر حالة الفوضى وتهييج الشارع اليمني.

حول الموقع

سام برس