سام برس
اعربت الامم المتحدة عن صدمتها الشديدة من ممارسة الجنس على متن أحدى سياراتها في تل ابيب باسرائيل ، كما عبرت عن انزعاجها من السلوك الرخيص الذي أضر بسمعة المنظمة الدولية.

وقال المتحدث باسم الأمين العام للأمم المتحدة ستيفان دوغاريك، الجمعة، إن المنظمة "مصدومة ومنزعجة للغاية" من تصوير شخصين يمارسان الجنس داخل إحدى سياراتها الرسمية في إسرائيل.

وقال بدأت المنظمة التحقيق بعد ظهور مقطع فيديو عبر وسائل التواصل الاجتماعي يضم موظفا غير ميداني يُزعم أنه مارس الجنس مع امرأة في سيارة رسمية ، بيحسب " سي ان ان عربية".

وقال المسؤول الأمُمي: "إن السلوك الظاهر فيها مقيت ويتعارض مع كل ما نمثله ونعمل على تحقيقه فيما يتعلق بمكافحة سوء السلوك من قبل موظفي الأمم المتحدة".

ويتساءل البعض هل فيديو الفضيحة الجنسية الذي تم التقاطه لثواني في تل ابيب الغرض منه هو كشف حقيقة بعض حالات الفساد والدعارة الاممية ام ان الموساد كان وراء الاطاحة بالموظف أوالمرأة لدوافع سياسية .

يذكر ان بعض مسؤولي وموظفي منظمة الامم المتحدة استغلوا وظائفهم ومناصبهم والحماية الدبلوماسية والقانونية وقاموا بالتحرش ومارسوا الشذوذ الجنسي مع النساء والاطفال والمتاجرة بالمخدرات داخل المؤسسات الاممية وفي مناطق الحروب واستغلال الجوع والفقر تحت غطاء الاغاثة ، مادفع الامين العام للامم المتحدة الى اجراء التحقيق وتقديم البعض استقالته لوقف مسلسل الفضائح الذي حول الامم المتحدة الى وكر للرذيلة.

حول الموقع

سام برس