سام برس
أعلنت وزارة التربية والتعليم نتيجة اختبارات الثانوية العامة للعام الدراسي ٢٠٢٠/ ٢٠٢١م بنسبة نجاح 79.19 بالمئة ، وأكدت ان الحصول على النتائج سيتم من خلال الاتصال بالرقم 160 على الهاتف الثابت أو ارسال رسالة SMS الى نفس الرقم عبر شبكة يمن موبايل مرفقة بإسم الطالب ورقم الجلوس.

وهنأ نائب وزير التربية والتعليم قاسم الحمران في المؤتمر الصحفي الذي عقد يوم السبت ، بصنعاء ابنائه طلاب وطالبات الثانوية العامة بنجاحهم في اختبارات الثانوية العامة.

وأوضح نائب وزير التربية أن إجمالي عدد الطلاب المتقدمين لاختبارات الثانوية العامة بلغ ١٩١ الفا و ٨٧٩ طالبا وطالبة حضر الاختبار ١٧٩ ألفا و ٢٩٨ طالبا وطالبة وغاب عنها ١٢ ألفا و ٥٨١ طالبا وطالبة ونجح ١٤١ ألفا و ٩٨٢ طالبا وطالبة فيما رسب في الاختبار ٣٧ ألفا و ٣١٦ طالب وطالبة .

وأكد الحمران ، إمكانية حصول أبنائنا الطلاب على نتائجهم ابتداء من الاثنين القادم عبر الاتصال بالهاتف الثابت على الرقم "160" أو عبر إرسال رقم الجلوس برسالة sms عبر شبكة اتصالات يمن موبايل إلى نفس الرقم.

الاختبارات التكميلية للطلاب الراسبين :

وأوضح الحمران ، أن الاختبار التكميلية للطلاب الراسبين في ثلاث مواد بالقسم العلمي ومادتين فقط للقسم الأدبي ستبدأ السبت الموافق ٢٣ الشهر القادم .

حول الموقع

سام برس