دبي جوهرة الخليج ومسقط رجال المال والاعمال تتوسع في مشاريعها العملاقة والجذابة والجميلة مجسدة قمة الفن والرفاهية ، من خلال التركيز على ضواحي دبي التي تحولت الى جنة و قطعة من أوروبا تجذب المقيمين والسواح ، وما الامن والاستقرار والسكينة إلا عنوان لتك الاماكن المناسبة للعائلات بعيداً عن الضجيج وحياة الصخب.

تشتهر دبي بناطحات السحاب والفنادق الراقية والنوادي والمنازل الفاخرة في الجميرة ودبي مارينا، لكن هناك ضواحي بدأت تزدهر حول دبي ويختار العديد من السكان العيش فيها.

ومع توسع المدينة بدأ العديد من الناس يبتعدون عن الشقق الصغيرة بحثا عن منازل مستقلة وكبيرة توفر نمط حياة جيد في الضواحي بمساحات خارجية جميلة ووسائل الراحة التي تبحث عنه الاسرة والفرد.

جزر الجميرة:

جزر الجميرة هي مشروع سكني شيد بالقرب من منطقة المارينا و يتكون من فيلات موزعة عبر 46 جزيرة صغيرة محاطة بالبحيرات والمساحات الخضراء ، و يمتلك التجمع محلات ومدارس ومستشفيات ومرافق ترفيهية وملاعب غولف وفقاً لـ " يورونيوز".

دبي هيلز:

كما أصبحت دبي هيلز منطقة جذب مهمة الى جانب جزر الجميرة.

ودبي هيلز مشروعا يغطي مساحة تقدر بأكثر من 11 مليون متر مربع مع شيدت بها آلاف الشقق السكنية بالإضافة إلى الفيلات والمدارس والمستشفيات ومراكز التسوق وملاعب غولف ، كما انها تعتبر مثالية للاستثمار العقاري.

جميرة سيركل:

مكان آخر بدأ يزدهر في دبي هو منطقة جميرة سير كل وهي قرية سياحية تضم فندقا من أربع نجوم وفيلات ومنازل موزعة على مساحة تزيد عن 8 ملايين متر مربع.

حول الموقع

سام برس