سام برس
يتماثل المناضل الوطني ورجل المواقف والمبادئ الشيخ مبخوت هبه الجميمة عضو اللجنة الدائمة للمؤتمر الشعبي العام وأحد أبرز مشائخ مديرية حراز بمحافظة صنعاء- للشفاء بعد تعرضه لوعكة صحية نقل على أثرها الى المستشفى السعودي الالماني بصنعاء ، منذ أكثر من ثلاثة أيام.

وأطمئن الأستاذ أمين الحداد عضو المجلس المحلي لمديرية مناخة وبرفقته الصحفي أحمد الشاوش وأحمد القاضي والصحفي محمد العزيزي و صادق القاضي وعدد من الشخصيات على الحالة الصحية للشيخ الجميمة .

كما قام عدد من مشايخ وقبائل واعيان اليمن والمسؤولين والشخصيات الاجتماعية بزيارة الشيخ مبخوت الجميمة والاطمئنان على صحتة بالحضور شخصياً والاتصالات وفاءاً وتقديراً للشخصية الوطنية ، ما كان له بالغ الاثر في رفع الروح المعنوية ، رغم الوعكة الصحية الكبيرة التي تعرض لها خلال الأيام الماضية.

وخلال الزيارة أعرب الجميع عن تمنياتهم للشيخ الجميمة بالشفاء العاجل والعودة الحميدة إلى منزله بين أسرته سليما معافا بإذنه تعالى.

وقد أعرب الشيخ مبخوت الجميمة عن شكره وسعادته بالزيارة التي أثلجت صدره ، مشيراً الى ان هذه الزيارة هي عنوان للوفاء النادر لجميع من زاروه وأطمأنوا عليه.

الجدير بالذكر ان الشيخ مبخوت الجميمة من الشخصيات الاجتماعية البارزة والمثقفة ومناضل جسور ورجل وطني من الطراز الاول وصاحب مواقف وواجب يقصده الناس في الكثير من المواقف والازمات نظرا لما يمتلكه هذا الرجل من ارادة حرة ودماثة أخلاق وتواضع وصدق وبساطة ومنظومة من العادات والتقاليد والاعراف التي تصب في مناصرة قضايا المواطنين من كل مديريات المحافظات واصلاح ذات البين دون استثناء ، ما جعلة يتمتع بسمعة طيبة وثقة كبيرة في أوساط المجتمع اليمني.

حول الموقع

سام برس