سام برس
شمس الدين العوني

هي عشقت الفن و منه الرسم و التلوين حيث كانت تهيم بالمشاهد و الحالات تدعوها الى ذاكرتها الراهنة لترتسم على بياض فكرتها القائلة بالفن كحالات وجد و بهاء و جمال بما يتلاءم مع كلمات تبثها في الأمكنة التي تنجذب اليها في مختلف مشاركاتها الفنية ضمن المعارض الجماعية و الورشات و الأنشطة الثقافية التي تدعى اليها...

هي ليلى العياري الفنانة الحالمة برسم ما ينطبع في دواخلها حيث تعاطت لونا و احساسا مع المشاهد و المناظر الطبيعية و الوجوه و الأمكنة في ضرب من القول بالرسم ملاذا في عالم متغير و مربك يحتاج أحاسيس و ايقاعات أخرى منها الرسم و التلوين.

هي ترسم لتجعل من المكان علبة تلوين و قد كانت لها مشاركات متعددة بالفعاليات الفنية التشكيلية و آخرها ورشات الفنون التشكيلية بدار الثقافة بالهوارية ضمن فعاليات مهرجان الساف ليلتقي الفن بفنون البيازرة في فعاليات لها من الأبعاد الثقافية و الطبيعية و الجمالية الكثير.

ليلى العياري فنانة قادمة على مهل و هي تعد لمعرضها الشخصي حبث تراكم الأعمال الفنية بما يتناغم مع تطلعاتها كفنانة شابة حالمة ديدنها الألوان و الحضور المميز في المشهد الفني التشكيلي التونسي و العربي و العالمي و هي كلها أمل في النجاح و التألق و مزيد الاشعاع.

حول الموقع

سام برس