سام برس
لوحات عن أجواء مدينة الهوارية حيث الطبيعة و البحر ومهرجان الساف و الصيد و الطبيعة الجميلة
شمس الدين العوني
بحضور عدد من الفنانين و رواد الفضاء و ممثل المندوبية الجهوية للشؤون الثقافية ببن عروس معز بربورة شهد رواق الفنون ببن عروس افتتاح المعرض الشخصي للرسام الهادي بن نصيرة ضمن عنوان " حكايات بحر" و ذلك بمناسبة شهر التراث في دورته (33) تحت عنوان (تراثنا،رؤية تتطور..تشريعات تواكب) و ضم المعرض عددا من اللوحات الفنية للفنان عم الهادي الذي تعددت عوالم أعماله انطلاقا من أجواء مدينته الهوارية حيث الطبيعة و البحر و مهرجان الساف و مشاهد من الصيد البحري و الطبيعة الجميلة ...و غيرها .

الفنان التشكيلي ابن مدينة الهوارية الجميلة الهادي بن نصيرة عضو اتحاد الفنانين التشكيليين التونسيين قدم العديد من المعارض و شارك في الأنشطة الثقافية و يدير نادي الرسم بدار الثقافة الهوارية و توج كفنان بجائزة من الرئيس الأسبق الراحل الحبيب بورقيبة ليسافر الى فرنسا لأجل متابعة دروسه.. و من أجواء الهوارية استوحى فنه و كانت لوحاته معبرة عن الحرفيين و الفلاحين و البحارة و التقاليد و التراث في ضروب من امتلاء ذاته الفنية ببيئتها و خصائص الحياة اليومية فيها و برز فنه عبر أعماله المتعددة التي شهدتها معارضه الشخصية و كذلك مشاركاته في المعارض الجماعية ...
تجربة فنية أخرى للفنان بن نصيرة فيها الكثير من العفوية يقدمها رواق الفنون ببن عروس في هذا المعرض الشخصي الذي تتعدد مجالات النظر تجاه معروضاته الفنية.

حول الموقع

سام برس