بقلم/ حسن الوريث
قال الراوي .. احتفل الشعب اليمني العظيم بثورة 21 سبتمبر وثورة 26 سبتمبر و14 أكتوبر ويستعد للاحتفال بالمولد النبوي الشريف وذكرى الاستقلال 30 نوفمبر وكل هذه المناسبات بلاشك تمثل فرحة كبيرة للشعب ولكنها بالتأكيد فرحة لم تكتمل .. أتدرون ما الذي ينقصها حتى تكون فرحة كاملة ؟ إنه الراتب الذي سيكمل فرحة هذه الأعياد والمناسبات .

قال الراوي .. هل ستجعل الحكومة فرحة الشعب تكتمل وتوجه بصرف راتب كامل وليس نصف راتب ليتمكن الناس من تسديد التزاماتهم تجاه المدارس ومستلزماتها من كتب ودفاتر وأزياء مدرسية إضافة إلى أن هذا الراتب يمثل حقا من حقوق الموظف ولو أن الحكومة وأعضائها زاروا الشوارع وشاهدوا بأنفسهم حجم التسول وانتشار المتسولين لاعتزلوا أو التزموا بوعدهم الذي قطعوه بصرف مرتبات الناس كل شهرين رغم أن هذا لايكفي .

قال الراوي .. اتمنى أن تصل رسالتي للقيادة في الدولة والحكومة وتوجه بصرف راتب كامل حتى تكتمل الفرحة بالأعياد الثورية والوطنية والدينية وتجعلوا الموظف يفرح بهذه المناسبات وليس العكس .. كما نرجو ان لايظل الراتب والموظف والتزاماته مغني جنب اصنج.

قال الراوي .. موضوعنا القادم سيكون عن التلوث النفطي بين شبوة وصنعاء والحديدة وعجز وزارة النفط وشركتها عن القيام بواجباتها ومسئولياتها.

حول الموقع

سام برس